• English
    • Arabic
  • حسابي

هل تحتوي مزيلات الروائح الخصبة على الألومنيوم؟

رائحة الجسم غير الواضحة هي الحفر ولكن العرق لا يعني إلحاق الضرر بنا.


في الواقع، انها تفعل بالضبط ما كان من المفترض القيام به: القضاء على السموم من أجسامنا وتنظيم درجات الحرارة الداخلية لدينا. ولكن، مهلا، نحن بشر فقط وأحيانا نريد أن نتستر على تلك البقع القبيحة والروائح. لذا، هل مزيلات العرق المصنوعة من دون الألومنيوم تعمل في الواقع؟


مان مضادات التعرق مصممة لإحباط العرق والرائحة باستخدام مركبات الألومنيوم. المكونات مثل الكلوروهيدرات الألومنيوم والألومنيوم الزركونيوم تعمل مثل المقابس ومنع الغدد العرقية الخاصة بك لوقف تدفق العرق. ومع ذلك، يمكن امتصاص المركبات من قبل الجلد، والتي يمكن أن تسبب عدم التوازن الهرموني في الجسم.


كيف تعمل مزيلات الروائح الطبيعية؟

تحتوي معظم مزيلات الروائح الطبيعية على مساحيق ماصة تساعد على لطخ الرطوبة الزائدة في هذه المناطق لاحتوائها من البداية. مزيلات الروائح لدينا&جميعها لها صيغ مختلفة، ولكن الأساس لكل منها هي مساحيق مثل بيكربونات الصوديوم (صودا الخبز) ، والفحم ، وثلاثية المغنيسيوم أو كربونات المغنيسيوم.& nbsp ؛ T'eo&nbsp ؛ هو في الواقع شريط صلب من المساحيق المضغوطة بكثافة مع قاعدة الشمع الأزرق للراحة والاحتفاظ بها في مكانها. هذه الأنواع من المكونات مسحوق لا يمنعك من التعرق، لكنها لا تمتص والسيطرة على آثار العرق.


المكونات الطبيعية الأخرى مثل عسلي الساحرات وخل البابونج بمثابة قابضات خفيفة على المسام الخاصة بك، والتي يمكن أن يكون لها تأثير التبريد على المنطقة وتساعد على ردع الحاجة إلى العرق. ومع ذلك ، في حين أن المساحيق تساعد في الرطوبة ، لا يزال يسمح لجسمك بالقيام بعمله ووظائفه بشكل طبيعي.


ماذا عن الرائحة؟

سويات نفسها ليس لديها في الواقع الكثير من رائحة. عندما يضرب سطح الجلد ويجمع مع البكتيريا والبكتيريا الأخرى التي تعيش علينا، يحدث نتن. يمكن تكبيره في مناطق الجسم التي يغطيها الشعر ، أو مدسوس في الشقوق ، مثل الإبط. جميع أنواع الأشياء يمكن أن تؤثر على عامل الرائحة الكريهة لدينا وأكبر واحد من هذه لا يمكننا السيطرة عليه هو علم الوراثة: البعض منا أكثر لاذعة من غيرها. مفتاح مزيلات الروائح الطبيعية هو أنها تحتوي على جميع الزيوت العطرية القوية التي العطور الجلد لتأثير دائم. نختار الزيوت خصيصا لتأثير مهدئ على الجلد، فضلا عن قوة طويلة الأمد في الحفاظ على رائحة الجسم في الاختيار. لهذا السبب ستجد الباتشولي طويل الأمد في&Aromaco مزيل العرق - إنه عطر يلتصق بالبشرة.


إذا كنت تتحول إلى مزيلات العرق الخصبة من مضاد للتعرق، كن صبورا. قد يكون هناك قليلا من فترة التكيف >الانتهاء من مزيل العرق الحق&أن يعمل بالنسبة لك والتعلم كيفية استخدامها. الصبر وعدد قليل من التطبيقات الإضافية خلال الأسبوع الأول أو اثنين، وسوف تساعدك على الفوز في المعركة. بعد حوالي أسبوعين ، يجد الجسم عادة أخدوده ومعظم الناس لا ينظرون إلى الوراء.